Wednesday, October 30, 2013

Motorola's "Windy Day"



Motorola and Google have put together an awesome interactive short for users of the Motorola X, called "Windy Day." Director Jan Pinkava, as well as Doug Sweetland, Jon Klassen, and Tadahiro Uesegi all contributed.

There's a great wired article on the short here.

3 comments:

مدونة نقل الاثاث 7:20 PM  

ستكون بعض قطع الأثاث كبيرة جدًا بحيث لا تتناسب مع فتحات الأبواب القياسية والممرات الضيقة ما لم يتم فصلها بأمان إلى مكوناتها الرئيسية.
ستكون بعض القطع ثقيلة جدًا وغير متساوية الشكل ، مما يسبب مشاكل بين الدرج.
إذا كانت تأتي مع قطع أثاث أخرى ومكونات زجاجية هشة وديكورات رديئة لديك ، ستكون هشة للغاية بحيث لا يمكن إزالتها بسهولة كما هي.
لذلك ، قم بتفكيك العناصر الكبيرة بقدر ما تستطيع بأمان. قم أولاً بقياس أثاثك لمعرفة ما إذا كان يناسب جميع فتحات الأبواب والممرات. إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل أو كيف تفعل ذلك ، فاتصل بمحرك محترف أو اسأل صديقًا بشكل أفضل.
شركة نقل اثاث بجازان
نقل عفش بجازان

البيت 6:15 PM  

إن إقامة تعاون مع شركة تنظيف محترفة هو حل له العديد من المزايا. وتشمل هذه:
الادخار - الوقت والمال. في الحالة الأولى ، يجدر بنا أن نتذكر أن جدول العمل مصمم بشكل فردي للعميل وتوقعاته واحتياجاته المتعلقة بالممتلكات ، وبالتالي يسمح لنا أمر التنظيف باستخدام الوقت الذي يتعين علينا إيجاده للأنشطة المستقلة بشكل منتج من هذا النوع. في الحالة الثانية ، يجب أن نتذكر أن أسعار التنظيف جذابة للغاية في الوقت الحاضر. علاوة على ذلك ، إذا قررت أن شركة التنظيف ستقوم بالعمل نيابةً عنا ، فلن نضطر إلى شراء مواد التنظيف أو الملحقات بعد الآن ، حتى تتمكن من توفير الكثير منها. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة تنظيف المكاتب ، فإن استخدام هذا النوع من الخدمات يحقق لنا وفورات مالية ، لأنه من خلال إنشاء وظيفة إضافية وتوظيف عامل تنظيف بشكل دائم ،
الدقة والمهنية والخبرة - ويرجع ذلك إلى حقيقة أن شركة التنظيف لديها عوامل تنظيف عالية الجودة ، وغالبًا ما يكون من بينها أيضًا منتجات متخصصة ، حيث يلزم معرفة كيفية استخدامها ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يقومون بتنفيذ العمل مجهز بأدوات وإكسسوارات حديثة تجعل العمل أسهل بكثير. بفضل هذا ، أصبح التنظيف الاحترافي أكثر شمولاً ويحقق نتائج أفضل بكثير من الجهد المبذول لساعات طويلة لكل منا ،
المرونة - والتي تتيح لك تحديد موعد بسهولة لتنظيف المكتب خارج ساعات عمل الموظفين الآخرين. في حالة المنزل ، يمكننا أيضًا الاتفاق على إجراء التنظيف في وقت لا يزعج فيه أي فرد من أفراد الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، توظف شركات التنظيف العديد من الموظفين ، لذلك لا توجد مشكلة في البدائل المحتملة.
إن اختيار شركة جيدة تقدم تنظيف الشقق والمكاتب يتطلب منا قضاء الوقت في البحث والتحقق ، وبالتالي لا يستحق استخدام معيار السرعة والسعر فقط في هذه الحالة . تذكر أن العمل مع المحترفين هو ربح خالص من نواح كثيرة.
شركات تنظيف منازل بالاحساء
شركات تنظيف المنازل بالاحساء

البيت 7:02 AM  

يعرف معظمنا أن الأوساخ لها آثار صحية معينة ، لكن في بعض الأحيان لا ننظر إليها على أنها شيء خطير يحتاج إلى عناية خاصة. في الواقع ، يعاني الكثير من الأشخاص من الحكة والطفح الجلدي وصعوبة التنفس والحساسية ، ولا يربطون هذه الأعراض بمستوى النظافة في المكان الذي يعيشون فيه.
إذا عملنا في مكتب بسجاد على الأرض - فمن المهم الحفاظ عليه نظيفًا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع - لمنع تراكم الغبار ، وعث الغبار الذي يعيش فيه ، والكائنات الحية الدقيقة الأخرى التي قد تؤثر على صحتنا.
وينطبق الشيء نفسه على منزلنا وسيارتنا وأي مكان نقضي فيه أجزاء من يومنا.

شركة تنظيف فلل
شركة تنظيف فلل بالخبر

Subscribe To...

Site Tracking...

free hit counter

eXTReMe Tracker

Locations of visitors to this page

  © Alan Cook, 2009. Template based on 'Neuronic' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP